-->

يوليو 19, 2023

يوليو 19, 2023

التوظيف بالخليج يعلن عن وظائف عمان في كلية الشرق الأوسط 2023

الأربعاء، 19 يوليو 2023

وظائف عمان اليوم في كلية الشرق الأوسط عبر مدونة ( التوظيف بالخليج ) نتيح فرص عمل شاغرة بعنوان " وظائف عمان في كلية الشرق الأوسط " في صلالة عمان.وطريقة التقديم في وظائف عمان اليوم لتلك الوظائف - تابع المقال لآخر للتقديم.

وظائف عمان في كلية الشرق الأوسط 2023


ما هي كلية الشرق الأوسط في عمان ؟

جامعة الشرق الأوسط هي مؤسسة تعليمية وبحثية واستشارية وطنية غير ربحية مملوكة لشركة جامعة الشرق الأوسط. يدير الشركة مجلس إدارة ، ثلثاهم من حملة الدكتوراه. تعاقدت الجامعة مع شركة استثمارية ، تهتم الجامعة بتوسيع قاعدتها المعرفية وترحب بالطلبات المقدمة من الطلاب والخبراء في مجموعة متنوعة من المجالات ؛ من أجل تحقيق الأهداف واستخدام الموارد بشكل أفضل ، تعد جامعة الشرق الأوسط واحدة من المؤسسات التي تطمح إلى بناء إستراتيجية فعالة تعتمد على تحسين الأداء بما يتماشى مع معايير الجامعة الدولية ، كما إنها تقدم فرص عمل و تعلن عن بشكل مستمر.

 

بهذه الطريقة تعلن عن وظائف عمان في جميع مدن عمان، ستتاح للخريجين فرص لتولي مناصب قيادية في أماكن العمل بعد تخرجهم.بدأت الجامعة رحلتها كجامعة في 30 يونيو 2005 بعد استكمال جميع متطلبات الترخيص والاعتماد. كانت هذه مجرد بداية للجامعة ، حيث أصبحت الآن مؤسسة مشهورة تقدم تعليمًا جيدًا للطلاب من جميع مناحي الحياة بتوفير شواغر للأساتذة بأحد تخصصات وظائف عمان.

 

يوجد بالجامعة مجموعة متنوعة من الكليات ، كل منها متخصص في مجالات مختلفة ، تقوم الجامعة بتدريس المواد الأكاديمية باللغة الإنجليزية ، بينما يتم تدريس بعض التخصصات الأخرى مثل الشريعة والأدب العربي باللغة العربية. الجدير بالذكر أن الخطط الدراسية ومبادئ القبول والتسجيل تراعي أعلى مستويات المهارة والاحتراف ، يتيح ذلك للجامعة تقديم تعليم شامل لجميع طلابها.

 

يعمل قسم الموارد البشرية بالجامعة بشكل وثيق مع وحدة الرقابة الداخلية لاختيار أفضل المتقدمين للوظائف التعليمية والإدارية ، تلتزم الجامعة بتزويد إدارتها بالمهارات والخبرة التي تحتاجها للتميز ، تضم مرافق الجامعة عدة مراكز ومكاتب ، من أهمها مركز الدكتور جاكوب للتعليم والتعلم ، ومكتب شؤون الطلاب ، ومكتب البحوث والبرامج الممولة.

 

وظائف عمان في كلية الشرق الأوسط لعام 2023

لعام 2023 مفتوحة الآن وظائف عمان في عدة تخصصات بكلية الشرق الأوسط للمقيمين في سلطنة عمان متاح لهم عملية التقديم ، حيث إنهم يبحثون عن أفراد متحمسين ومهرة للغاية لشغل المناصب التالية:

1. رئيس قسم الدراسات الإدارية

2. عضو هيئة تدريس

طريقة التقديم في وظائف عمان اليوم

آخر موعد للتقديم لكلية الشرق الأوسط بعمان هو 31/7/2023 م.

لمزيد من المعلومات عن الجامعة وطرق التقديم في وظائف عمان بكلية الشرق الأوسط ستقوم بإرسال السيرة الذاتية وتحدد مقابلة للعمل علي الإيميل ( recruiting@mec.edu.om ).

 وظائف عمان في شركة ظلال الخليج تعرف عليها.

في ختام المقال نتمني أن تكون مدونة ( التوظيف بالخليج ) ساعدتكم في التقديم في وظائف عمان الشاغرة في التخصصات السابقة ، كما دعونا نوضح لكم إننا منصة تساعدكم في نقل الوظائف من مصادرها الرئيسية و لسنا شركة أو مكتب استقبال لتوظيف العمال او الموظفين في عمان.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ التوظيف بالخليج