-->

أغسطس 19, 2021

أغسطس 19, 2021

وظائف عمان في شركة ظلال الخليج بمدونة التوظيف بالخليج لعام 2023

الخميس، 19 أغسطس 2021
شركة ظلال الخليج تعلن عن فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان ، حيث نقدم لكم اليوم تفاصيل مفصلة عن وظائف عمان ، وهامة عن كل ما تتضمنه هذه الوظيفة التي يسعي اليها العديد من الاشخاص الحصول علي الوظيفة المعلن عنها، والمميزات التي تقدمها شركة ظلال الخليج  لكل من يتم تعينه بالمكان، ويجيد المجال بشكل افضل، واتقان تام، نوفر له من خلال هذه المعلومات فرصة عمل ممتازة لسرعة تقديمه بها.

وظائف عمان في شركة ظلال الخليج 2023



ماذا تعرف عن شركة ظلال الخليج ؟ 

حيث ان شركة ظلال الخليج  التي تعلن عن هذه الوظايف من اكبر الشركات بسلطنة عمان، وتتضمن تخصصات متعددة لها، لذلك فهي تقدم افضل ما لديها لكي تتطور بشكل اكبر، ومميز، ويحدث هذا من خلال خبرة الموظفين،والمتخصصين لديها، وتسمي هذه الشركة بشركة ظلال الخليج المتحدة بسلطنة عمان.


كما انها تقوم بتوفير كافة المعدات الحديثة التي تساعدها علي تيسير العمل، وسرعة الانتاج لجميع العملاء لديها، مما زاد ذلك من شهرتها الكبيرة، ونجاحها الدائم خاصة في دولة عمان، واصبحت تتعامل مع العديد من الشركات التي بالدول الاخري.


ولهذا تعلن اليوم عن حاجاتها الي وجود متخصصين بالشركة بشرط وجود خبرات لديهم لا تقل عن عامين بالتخصص، وان يكونوا عمانين، ويحترمون الجميع بتعامل راقي، وممتاز، وهذه الوظايف هي مشرفين صحة وسلامة، سائقين شاحنة الشهادة العامة.


كما تطلب مشرفين نقل منصات حفر، فنين ميكانكين صيانة عامة، محاسب عام، براتب ممتاز جدا يصل هذا الراتب ل400 ريال، كما تضيف لهم الكثير من المزايا منها الزيادة السنوية، تذاكر الطيران المجانية، تامين اجتماعي، اجازة سنوية، تامين طبي لكل عامل، وموظف بشركة ظلال الخليج.


لهذا يجب الالتحاق بهذه الشركة الرائعة التي تعطي المكافأت، والهدايا القيمة لكل من يقوم بعمله علي اكمل وجه ممكن، ويحتاج لزيادة دخله المادي، كما توفر له حياة كريمة راقية، تساعده علي التحفيز، والنجاح المستمر في وظيفته. فدهنا نقدم لكم شواغر مطلوبة تعلن عنها شركة ظلال الخليج المتحدة بسلطنة عمان


 وظائف شركة ظلال الخليج المتحدة بسلطنة عمان 


  1. مشرفين صحة وسلامة.
  2. سائقين شاحنة الشهادة العامة.
  3. مشرفين نقل منصات حفر.
  4. فنين ميكانكين صيانة عامة.
  5. محاسب عام.


ما هي المعلومات التي تكتمل بها تفاصيل وظائف شركة ظلال الخليج ؟

  • مرتبات جيدة تصل الي: 400 ريال.
  • الجنسية: كل الجنسيات.
  • الجنس: شباب وفتيات.
  • الخبرات التي تحتاجها الوظيفة: لا تقل عن عامين.
  • زيادة سنوية تتوقف علي: التفوق في العمل.
  • مكان الوظيفة: عمان.
  • جهة تواجد الموظف: شركة ظلال الخليج المتحدة بسلطنة عمان.

مميزات هامة وخبرات يجب توافرها في المتقدم

  1. يجيد اللغة الانجليزية لغة وكتابة.
  2. يجيد استخدام الحاسب الالي .
  3. ان تكون جنسية المتقدم عمانية.
  4. لديه سلوك جيد ومهارة كبيرة في التواصل مع الجميع.
  5. ليس لديه اي سوابق جنائية.
  6. يتمتع بنفسية ممتازة وصحة جيدة.
  7. يكون نشيط بالعمل.
  8. لديه القدرة علي تقديم اداء جيد ومميز في المجال.
  9. لديه معلومات كثيرة عن التخصص.
  10. يتعامل باحترام متبادل مع الجميع.

يمكنكم متابعة وظائف عمان عبر موقع لينكد إن هنا

ما هي الطريقة التي تعلن عنها الوظيفة للتقديم فيها؟

لكل من يريد التعين في وظيفة اليوم ان يقوم بارسال سيرته الذاتية، وخبراته الي لبريد الالكتروني التالي: careers@ugsoman.com

حتي يتم التدقيق في كافة البيانات الخاصة بكل متقدم، وخبراته لكي تتم الموافقة عليه، وحصوله علي الوظيفة المناسبة له، ثم تحديد ميعاد له بمقابلة المسؤلين، لاتمام الموافقة عليه، والتعين بالمكان المناسب له، لذلك نتمني لكل من يرغب للعمل في هذه الشركة المميزة التوفيق، والنجاح

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ وظفنى الان