-->

يونيو 05, 2022

يونيو 05, 2022

وظائف شركة STC بالبحرين براتب ل650 دينار

الأحد، 5 يونيو 2022

 وظائف إدارية وتسويقية في شركة stc البحرين راتب 650 دينار


 ما يجب التعرف عليه في الوظيفة، وكافة التفاصيل الخاصة بها لافادة المتقدم


شركة STC في البحرين

هي شركة STC للاتصالات والخدمات السلكية واللاسلكية، تهيأ للكثير من الوافدين فرص عمل شاغرة. 
برواتب وتأمين سكني وطعام وبدلات وغيره الكثير من المزايا علي حساب وتكلفة الشركة. 

فنحن نقدم هنا لكم تفاصيل مفصلة عن وظائف هامة، ومطلوبة للغاية، ولذلك يجب عليكم معرفة، ومراجعة هذه البيانات لمزيد من الوعي بها، ومعرفة الخبرات التي تطلبها هذه الوظيفة.


حيث ان وظائف إدارية وتسويقية في شركة stc البحرين التي يتم الاعلان عنها اليوم تعد من اهم الوظايف المطلوبة في هذا العصر، وخاصة ان شركة شركة stc البحرين من الشركات المعروفة جدا بدولة البحرين وبدول اخري، ولهذا يقبل اليها الكثيرون للانضمام لها بشكل مستمر لما تقدمه من مكافات، وخدمات متعددة، وممتازة.



لهذا يزداد عملها بشكل كبير في دول اخري، مما جعل لها مكانة، وشأن غير مسبوق بدولة البحرين، بالاضافة الي موقعها المتميز الذي يوفر كافة الخدمات التي يطلبها اي عميل، كما تراعي جميع العاملين لديها من تقديم مزايا لهم تجعلهم في تحفيز دائم، ونشاط مستمر، وأيضا تخلق روح من الود، والاحترام بين الجميع من خلال الدورات، والمؤتمرات التي تقيمها لاستعادة الروح لديهم.


واخيتارها لكل متقدم لها يتوقف علي عدة شروط هامة، وضرورية بان يكون لديه خبرات ممتازة في هذا المجال، ودراية كبيرة به للحصول علي افضل النتائج، ، واجادته لكل متطلبات الوظيفة من مهارات متعددة، ومميزة، ليكون العامل، او الموظف بالمكان له سبب كبير في تقدم العمل.


فتحتاج شركة stc البحرين اليوم وظايف ادارية، وتسويقية هامة المتعلقة بالاشخاص المتخصصين بالمجال المعلن عنه، ولاكتمال تقدمها بشكل اكبر، لذلك تعلن اليوم عن حاجاتها الي مديرين تخطيط الأداء وإعداد التقارير، حاصلين علي بكالوريوس في التسويق أو الأعمال أو تكنولوجيا المعلومات أو هندسة الاتصالات، ولديهم خبرة في مراقبة تحركات المنافسين وتحليل الفرص.


وايضا خبرات لا تقل عن خمسة سنوات في تحليل إستراتيجية المنافسين وخدماتهم وأسعارهم، بالاضافة لمعرفة إجراء المقارنة المعيارية العالمية والتعرف على الاستراتيجيات التنافسية للمشغلين الآخرين، مديرين الاتصالات التسويقية، حاصلين علي بكالوريوس في التجارة الإلكترونية والتسويق والاتصالات، وخبرات لا تقل عن عامين في منصب إشرافي.


 وايضا تطوير خارطة طريق الفعاليات وتنظيم الفعاليات بالشراكة مع أطراف خارجية، و إدارة المعارض والفعاليات للعملاء من رجال الأعمال وضمان حضور stc في المعارض والأحداث الكبرى، واضافة لذلك لديهم خبرة بتأكد من الاستخدام الصحيح لمواد العلامة التجارية عبر قنوات stc.

 

و توفر مرتبات مجزية للغاية تتخطي هذه المرتبات 650 دينار، بالاضافة الي التأشيرات المجانية، وسكن مجاني، وتامين طبي، واجتماعي، ولذلك يجب على كل متقدم لهذه الوظائف ان يقوم بسرعة ارسال اوراقه كاملة، وخبراته ليتم قبوله بهذه الشركة المتميزة للغاية. 


الاصلاحيات اللازم توافرها في المتقدمين للتعين بشركة stc البحرين

الاهتمام المميز بنظافة المكان

احتواء الجميع لنجاح العمل

عدم المعاناة من اي مشكلة نفسية او صحية

الخبرة السابقة الكبيرة بالمجال

الانضباط في مواعيد الحضور، والانصراف

عدم وجود مشكلة جنائية

الاخلاق الحميدة، والسلوك الراقي المميز

اجادة استخدام الحاسب الآلي


ادق التفاصيل الخاصة بالعمل 

مكان التواجد للعامل: البحرين

الراتب للوظيفة: 650 دينار

الجنس: رجال

الخبرة للعمل: لا تقل عن عامين

 الجهة الخاصة بمكان المهنة: شركة stc البحرين

الجنسية: كل الجنسيات


 جميع الاماكن المتاحة للعمل في شركة stc البحرين

  1. مديرين تخطيط الأداء وإعداد 
  2. مديرين الاتصالات التسويقية
  3. مطلوب عمال نظافة
  4. مطلوب موظفين إستقبال
  5. مطلوب محاسبين
  6. مطلوب سائقين
  7. مطلوب مدخل بيانات
  8. مطلوب حراس آمن
  9. مطلوب مقدمين طعام



طريقة الارسال لهذه الوظيفة للتعين بشركة stc البحرين

لكي يتم التعين في شركة stc البحرين، يجب عليكم ارسال سيرتكم الشخصية، وخبراتكم الي هنا او اضغط هنا

و يتم النظر بعد ذلك في هذه البيانات، والخبرات الخاصة بكل من تقدم للتعين بهذه الوظيفة، وبعد تناسبها مع خبرات، والمواصفات المطلوبة لها، يتم استلام العمل مباشرة، فرصة رائعة لكم جميعا

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ التوظيف بالخليج