-->

مايو 15, 2024

مايو 15, 2024

وظفنى الان في مطار دبي بالامارات راتب يبدأ 3000 درهم

الأربعاء، 15 مايو 2024

 مطار دبي بالامارات يتيح فرص و وظائف بمرتبات تبدأ من 3000 درهم بالإضافة الي فوائد أخري عديدة. تابع المقال حتي النهاية عبر منصة وظفني الان. 


وظائف مطار دبي بالامارات 2024

أعلن اليوم من خلال موقعي' وظفني الان'  هذا عن عدة وظائف وشواغر خالية بدولة الامارات العربية، حيث تحتاج دولة الامارات الي عدد من العاملين بمطار دبي بالامارات في تخصصات عديدة، ولكنها تمتلك بعض الشروط الواجب توافر لدي المتقدمين والعاملين او الذين هم في صدي الحاجة الي الوظيفة. 

ولكن تاكد انك متواجد بدولة الامارات، وتمتلك سيرة ذاتية قوية تتيح لك القبول، اذ تقدمت الي الوظيفة، تاكد من انك تتمتع بصحة جيدة سليمة، وانك لا تعاني من أي امراض حتي تستطيع الدوام علي العمل، وتاكد ايضا من انك تمتلك فن الحوار والحديث حتي تتعامل مع المواطنين الاماراتيين وغيرهم.

باسلوب حسن يجعلك تستمر مدة اطول في العمل ويسهل عليك التقديم الي الوظيفة، فاذا كنت تحتاج الي العمل بالامارات والتقديم الي الوظيفة ارسل كافة المعلومات عنك في السيرة الذاتية وملف التعريف الخاص بك، وسيتم قراءة جميع المميزات التي تقدمها الي الوظيفة، وسيتم الرد عليكم في حالة القبول، وان الوظيفة لا تشترط الجنسية فجميع الجنسيات يمكنهم التقديم والعمل. 

وان تفضل من يجيدون اللغة الانجليزية سواء شفوية او مكتوبة ولا تشترط الجنس أيضا فالسيدات والرجال يمكنهم التقديم للعمل. ولكن ينبغي علي كل فرد ان يكون لديه قدرة فائقة علي العمل تحت الضغط النفسي، وتحت كثرة العمل ومدة العمل، ومن خلال الموقع سوف اعرض لكم كافة التفاصيل والشواغر والمعايير الاهلية التي تجعلكم تعرفون كل شئ عن الوظيفة، ولكن يرجي منكم قراءة جميع المعلومات وادق التفاصيل قبل التقديم حتي تتناسب ظروفك مع شروط الوظيفة باذن الله.


الشروط المطلوبة في مطار دبي بالامارات 

1-ان تتواجد بدولة الامارات. 

2-ان لا تعاني من اي امراض او اعراض جانبية سواء(نفسية، جسدية). 

3-يوجد لديك خبرة سابقة. 

4-تستطيع التحدث بالانجليزية لو بدرجة بسيطة. 

5-حسن وجمال الهيئة والمظهر والنظافة الشخصية. 

6-لباقة الحديث وفن التواصل والحوار. 

7-العمل المستمر ودوام الوقت وعدم التأثير بالضغوط العملية. 

8-مؤهل تعليمي يبدا من الثانوي حتي البكالوريس.


وظائف مطار دبي بالامارات

  1. كول سنتر. 
  2. استقبال. 
  3. عمال نظافة. 
  4. مضيفين. 
  5. حراس امن. 
  6. ضباط حراس. 
  7. رد عالهاتف. 
  8. محاسبين. 
  9. هاووس كيبنج. 
  10. تفيتش. 


نقاط هامة للتوظيف في مطار دبي بالامارات 

الخبرة: خبرة سابقة لا تقل عن سنة. 

الراتب: يبدأ من 3000 درهم. 

الجنسية: اي جنسية مطلوبة. 

النوع: ذكر/انثي. 

مكان العمل: بالامارات العربية. 

طريقة التقديم علي مطار دبي الدولي 2024

يمكنك التقديم الي وظيفة بالامارات داخل إماراتها والعمل بها في طيران الامارات هنا وسيتم الرد عليك في أقرب وقت باذن الله وقبولك وأتمني لك التوفيق والنجاح في مستقبلك باذن الله. 

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ وظفنى الان